الأحد، 18 نوفمبر 2012


ولسه الموت له شوق في اختبار صبرنا علي الابتلاء

اللهم إنا نسألك الرضا بعد القضاء والصبر علي البلاء 

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

عفوا سأقتبس منكى ( يا من لاتضيع عنده الودائع ) فهى إرادة الله اما عن إ ختبار صبرنا يا أستاذة أميره فنحن للأسف فى قمة الضعف .. وإذا صح توقعى فإنك يا أستاذة تقصدين حادث القطار .. اللهم تولهم برحمتك وأدخلهم فسيح جناته واللهم ذويهم الصبر والسلوان واكرمهم بأن يشفعوا لوالديهم يوم العرض عليك .
كان ولا زال الأم شديد على النفس .. أما الغريب يا أبنتى فهو أن قنوات التلفزيون تذيع ما تذيع و يعلم الله كم أستفزنى هذا .. ولا حول ولا قوة الا بالله فبعد مبارة الاهلى كان ما كان ... هل معقول أن تبلدت مشاعر البشر الى هذا الحد ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وجعل الله تعبيرك عن مشاعرك على مدونتك فى ميزان حساناتك .
مدحت

أميرة يقول...

هو مش معقول بس حاصل

الاحساس منعدم عند كثير من البشر

ردا علي ما قلت حضرتك .. واحد رد قال "وهما هيعملولهم ايه المحاكمة شغالة واللعيبة والنادي دفعوا للناس فلوس " - يقصد من قتل في مذبحة بورسعيد


خلاصة القول ..

لما الدم يبقي يخصك ساعتها هتحس و تتألم - دا احساس السواد الاعظم من الناس في البلد دي

غير معرف يقول...

" لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين "
اللهم تغمدهم في رحمتك واغرهم لهم وارحمهم وخفف عن قلوب اهاليهم وروح عنهم وعوضهم عوض الصابرين

كل سيسأل عن رعيته كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "(كُلُّكُمْ رَاعٍ وَكُلُّكُمْ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ ، الإِمَامُ رَاعٍ وَ مَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ ، وَالرَّجُلُ رَاعٍ فِي أَهْلِهِ وَهُوَ مَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ ، وَالْمَرْأَةُ رَاعِيَةٌ فِي بَيْتِ زَوْجِهَا وَمَسْؤولَةٌ عَنْ رَعِيَّتِهَا ، وَالْخَادِمُ رَاعٍ فِي مَالِ سَيِّدِهِ و مَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ ، قَالَ : وَحَسِبْتُ أَنْ قَدْ قَالَ وَالرَّجُلُ رَاعٍ فِي مَالِ أَبِيهِ وَ مَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ ، وَكُلُّكُمْ رَاعٍ وَ مَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ)) .

ونحن الرعية فسيسألأ عننا الحاكم عما فعل بنا
أما لم تبلدت مشاعرهم فإن في الحياة لعبر سينهالون منها وان لم تلين مشاعرهم فهذا يعني ان قلوبهم قسيت وخرجوا من رحمة الله فملن لا يرحم لا يُرحم
مرار العسل

أميرة يقول...

داين تدان

اللي يرضاها لغيره بكره يشوفها في اقرب ما ليه

الظلم ظلمات وربنا مش بيسيب

غير معرف يقول...

ياااااا الله العسل المر ارجو من الله ان لا اكون اظلمك لكن لو انته اللى فى عقلى منذ فترة طويله أقول لك أقرأ تعليق الاستاذة أميره اعتقد انه كاف ولكن فى نفسى جمله هقاولها وامرى الى الله لو انت هذا الشخص هقول حسبى الله ونعم الوكيل .... كتير جداا من نصبوا عليه واكثر من سرق الاميل لكن هذا الشخص سرق مشاعر اسرتى بأكملها لفترة طويله جداااااا .

غير معرف يقول...

الشخص الكريم الاستاذ غير معرف بداية انا لا اعرف حضرتك لانك حتى لم تفصح ببداية اسمك ثانياً انا أكيد مش الشخص اللي حضرتك متخيله في عقلك من فترة طويلة ثالثاُ وده الاهم دي مدونة الاستاذة أ وأظن ان مش ده مجال النقاش عن حاجة متخصهاش فيها .
رابعاً الحمد لله انه ازاح عنك الغمامة بالنسبة للانسان ده سواء كنت انا او أي حد
مرار العسل

غير معرف يقول...

اولا يا أستاذ مرارة العسل أنا بعتذر جداااااااااااا للاستاذة صاحبة المدونه لانى حاليا ليس لدى اى وسيلة تواصل مع اى انسان فلجأت لهذه المدونه لانى تقريبا ادوام على متابعتها وأرجو من حضرتها ان تقبل أعتذارى ... وبعتذر لحضرتك إن كان مخى راح لبعيد لكن غصب عنى وأنا غالبا اكتب اسمى وهو حقيقى وليس أى اسم ... وهو مدحت ..... اعتذر مره ثالثة ورابعه للاستاذه صاحبة المدونه وأرجو منها ان تقبل أعتذارى وأرجو من الله أن لا استخدمها مرة اخرى فى الرد على أى أنسان فهو للاسف تكرر منى أكثر من مرة فعذرا يا أستاذة .
مدحت

اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا غيرك

وأستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت

وأستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك

وأستودعك كل شيء رزقتني إياه فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين

يامن لاتضيع عنده الودائع